الثلاثاء، 22 يوليو 2008

ياكم مطير عشاكم

السلام عليكم


شلونكم شخباركم انا صارلي جم يوم اتابعكم وحبيت اشارككم


يزاها الله خير بزه اللي عرفتني عليكم وعلمتني اليوم شلون ارد على مدوناتكم ومدامي تعلمت ارد عليكم فكرت احط لي مدونه حالي حالكم واهذر لين اقول العيد باجر


"بزة" هذي بنيتي ، بنت يارتي بس حسبة بنيتي، لا خلا ولا عدم يا بزة والله انج ابرك من امج


مسيجينه عيزت وانا احن عليها بسرعه وبسرعه الحين يوم خلصت البنت جابلت المدونه اكتب وامسح وامسح واكتب ، واقوم اطالع التلفزيون ، وارجع اكتب وامسح وامسح واكتب ، لين صارت الساعه ثنتين وانا ما ادري شاكتب عنه


يوم فكرت اكتب لكم الافكار في راسي تنطح بعض ، بس الحين ما ادري شفيها افكاري تمنعت وحده تدز الثانيه ، طلعي انتي اول ، لا لا انتي طلعي انا وراج ، لا لا حلفت محد يطلع قبلج ، حيا مرخا


خل اتشجع وارد لكم ان شاء الله

هالله هالله بالتشجيع عاد

هناك 6 تعليقات:

Noor يقول...

:))

ياهلا ويامرحبا

حيالله هالعجوز
اشلونج وعساج بخير

نورت المدونات بوجودج فيها

ونبي منج هالسوالف الزينه

وعسى الله مايخليج من حبايبج
:*
ناطرينج
:)

Amphibious يقول...

انا توني مسوي المدونة ولي بوست واحد وانتي من اول 3علقوا عليه ومن تعليقك اشوف انك لو كتبتي راح تبدعين
يلا ناطرينك

Sky Is Falling يقول...

nice to meet ya ;D
yallah waitin for ur posts
:)

العـجــوز يقول...

نور ياهلا فيج يا بنيتي
انا طويبه يمه شلونج انتي؟
والمدونات منورة باصحابها
وتامرين امر الحين احط لكم سالفة

العـجــوز يقول...

47

يمه لعوزني اسمك صارلي ساعه اتقراه ماكو فايده حياك الله ومشكور على التشجيع يا وليدي
لازرتني المره اليايه لا تنسى تقولي اسمك يمه
حياك الله عيوني

العـجــوز يقول...

سكاي يا هلا بسكاي
حياج الله بنيتي وان شاء الله ما ويتن إلا بعده الفرج مشكورة على التشجيع يا عيوني
حياج الله