السبت، 26 يوليو 2008

رومانسية داقوريه

السلام عليكم
شلونكم يا فؤادي
عساكم طيبين ان شاء الله
سالفتنا اليوم برعاية
" دكتور التقويم مال طاحت علينا السما "
................
أول شي ألف مبروك لبنيتنا
على افتتاح مدونتها اليديدة
وتمنياتنا لها بالتوفيق فيها
......................
وسامحوني على التأخير بس على ما يتني بزه بتضبط لي الشغل
والله انج ابرك من امج يا بزه
....................
شنو الحب من وجهة نظركم ؟؟
انا شلون اعرف اني حبيت قبل ؟؟
لما احس نفسي خفيفه جني طايره طايره مع الهوى
ولا طايره فوووووق مع السحااااب
وعيوني تلمع طول الوقت
وخدودي موردين جنهم تفااااح
وصوتي يصير نااااااااعم
وايدي تتراجف
واطرافي تصير باردة
واشوف كل شي بالدنيا حلو
ومابي ولا شي يكدر خاطري
ولما اشوف اللي احبه
اتعومس
وبطني يدلدغني
وكل ما قرب صوبي احس قلبي بيوقف
وانفاسي تصير اسرع واسرع واسرع
وبطني يزيد دلدغه
لووووووووووووووووووووووووووووول
هني اعرف اني حبيت هالشخص
..................
مره من المرات على أيام ريلي الأولي
ريلي الاولي كان دعله شوي الله يرحمه
قاعده انا معاه قعده رومانسية بعد زواج دام سبع سنين
وبكل غنج ورقه ودلال ناديته
بو فلااان
جان يقولي خيييير؟
جان اقوله تذكر يا عيني قبل لا نتزوج
يوم تقولي والله يا العجوز
اذا اهلج ما رضو يزوجونج لي
اعلق نفسي بالبنكه اللي فوقي
جان يسكت
سكت مدة طويلة
جنه قاعد يتذكر
او يستعرض ذكريات في باله
وتم ساكت
قلت له شفيك ساكت ؟؟
جان يقولي شتبين اقول ؟؟
جان اعيد عليه نفس الكلام
تذكر يوم تقولي والله يا العجوز
اذا اهلج ما رضو يزوجونج لي
باعلق نفسي بالبنكه؟؟
جان يقول
ايه .. أذكر
.
.
.
وياليتني معلق نفسي ومفتك
.
.
.
مو خوش دقره

هناك 28 تعليقًا:

Q8-MaNaL يقول...

كااااااااااااااااااااااك


و مبروك للأخت
Sky is falling

العـجــوز يقول...

منال الدلال

حياج الله يا بنيتي وان شاء الله دوم مستانسه وتضحكين

اي عفيه على بنيتي باركي حق اختج

نــزغــة يقول...

لحوول مو خوش دقره صج

تعيشين وتاخذين غيرها

اهم شي كان دعله الله يرحمه شلون تركب هذي؟

Sky Is Falling يقول...

alllllllah
mshkoooorah il3jooz o hathee
bosa 7gch
EMWAAAAAAAAAAAh ;****

hehehehee
wallah ksrtee 5a6ree
malch 7'6 bel7oob wen ma e6genha 3oyah
3ala eldgrah ele endgarteha mal tmskenah o t3lgena 3shan yftak 3del


Q8-MaNaL :
allah ybark feech
thanx ;D

aljalawi يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ريلج الاولي خوش واحد
<< شكلك دعله مثله هههههههههههههههههه


تسلم ايدج يا عجيزنا على الكتابات والاسلوب الروعه ^_^



.
.

ومبرووووك للاخت :
Sky is falling

على افتتاح مدونتها ^_~

وتقبلي مروري ^_^

العـجــوز يقول...

يا هلا والله يا نزغه
شفت شلون ابد مو خوش دقره والجذب خيبه اهو كان دعله الله يرحمه
حياك الله ومشكور على زيارتك

mo3ath يقول...

لوووووول

معلش تعيشين وتاكلين غيرها

إلا على طاري ريلج الأولي اشلون مات الله يرحمه ؟؟

علق نفسه بعد هالقعده اللطيفه ؟ :q

العـجــوز يقول...

طاحت علينا السما
هلا هلا هلا هلا بالمدونه الكبيره
حياج الله يا بنيتي تفضلي جاااي قهوه بعد الحين من قدج عندج مدونه أد الدنيااا
تبوسين الكعبه ان شاء الله يا بنيتي
ولا ينكسر خاطرج اهو تعلق بروحه وراح الله يرحمه لوووول استغفر الله الله يرحمه يا رب
لا ينكسر خاطرج يامالج بتسمعين دقرات شكثر مني بس نطري علي انتي بس لووووول

العـجــوز يقول...

لووووووووووووووووووووول معاذ لاحظ انك تكتب الرد وانا كاتبه رد بهالخصوص واثنينا بنفس الوقت بس انطر يايتك بالطريج خل ارد على اخوانك بس

العـجــوز يقول...

بودي

يووووز عني يمه وهد الدعاله عنك

تو ما نورت المدونه يا وليدي ونستني بهالزيارة الحلوة .. يا جماعه ترى اخوكم بودي مصور فلته تابعو صوره وتعرفون اللي اقصده

حياك الله يمه

العـجــوز يقول...

معاذ

لووووووووووووول

حياك الله يا وليدي تو ما نورت المدونه ومشكور على هالزياره الحلوه

والله يا وليدي قصدك من التعليق جنه وراه شي .. قاعده اشم ريحه شمااااااته

لووووووووووول

حياك الله وان شاء الله ما تحرمنا من هالزياره الحلوه نورت

على نفسها جنت براقش يقول...

لووووووول

عاد اكو بنكه بذاك الوقت

خبرى مهفه من السعف
:q



صاجه توارد خواطر

امبييييه اما انتى رديتى شباب

او انا صرت عجوز


لووووووووووووووووووووووووول

اموت بالثقه بالنفس

واقصد حضرتى



اقول ما تزوجتى عقبه المرحوم باذن الله؟؟

:)

تراب الكويت يقول...

صباح خفة الدم

:)

صباحج سكر زيادة

العـجــوز يقول...

هلا هلا هلا والله براقش

لا يمه انا طول عمري شبااااب بس انتي اللي صرتي عيوز

اي كان في بنكات ذاك الوقت عاد انا مو عيوز عيوز لووووول حبطتيني حسبي الله على بليسج شنو مهفه لوووووووول

واي مت من الضحك على المهفه لووووووووووووووول

الحين يا ويلج من الله شاريه لابتوب وعيوني مبحلقه فيه طول اليوم وآخر شي تقوليلي مهفه ؟؟؟ لووووووووووووووول

واي الله يونسج بالعافية غشيت من الضحك

والله يسلمج اي تزوجت عقبه والقصص يايه بالطريج ان شاء الله

حق الشماته يا سعد

نورتي يا بنيتي

Amphibious يقول...

خوش قصة :))

حياتي هدف مو عبث يقول...

أنا قريت ..


يا حيا الله من زار وخفف


:p

نسيت شنو كنت بكتب

ههههه

العـجــوز يقول...

صباح الخواطر الجميلة

صباح المشاعر الأجمل

صباح كل شي حلو

صباحج خير يا تراب الكويت

حياج الله يا بنيتي سعدت بهالزيارة الحلوة وان شاء الله ما تنقطع

العـجــوز يقول...

47 حياك الله يا وليدي

عاش من شافك .. وينك غاط جم يوم ما شفناك

والحمدلله انها يازت لك

حياك الله يمه

العـجــوز يقول...

حياتي هدف مو عبث لووول

لا يمه لا تحاتين هذا بس جذيه كشمره كشمره

قولي اللي بخاطرج تقوله

حياج الله في مدونتي استانست على زيارتج الحلوه وان شاء الله ما تكون الاخيرة

وان شاء الله دوم حياتج هدف مو عبث

فارس هوى الكويت يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
فارس هوى الكويت يقول...

هيـض غرامـي بلـب حشاشتـي زلزلـه

العفـو تاجـك وحكـي الغيـر ذا زلزلـه
السلام عليكم اختي
الصراحه بوست روووعه :)

بس من قريته طرت علي هالزهيريه :)

يـوم رمانـي عليـك الخـالقـي زلزلـه

لي غاب شخصك عيوني بالدمـع تشـرح

هل كيف ترضى عليـك احوالنـا تشـرح

أول إلـى جيـت تـقـرا ألــم نشـرح

والحيـن لا جيـت تقـرا لي إذا زلزلـت

محمد الفوزان



تحياتي وعساج على القوة :)

Eng_Q8 يقول...

اتهقين لو في بنكات الحين ممكن يعلق نفسه ؟

Sweet Revenge يقول...

اي والله اي والله يما هذا اهو الحب
اخ بس *:
بس الصراحة مو خوش حركة من المرحوم. الله يرحمه ,ويخليج لنا

العـجــوز يقول...

يه يه يه فارس هوى الكويت اشهالكلام الحلو
صح لسانك يمه وامتعتنا بهالحجي يا ولدي
مشكور على زيارتك الحلوه

العـجــوز يقول...

كويت انجنير

ويـــه يا يمه مبطي مبطي

لانه ماكان عنده نظر الله يرحمه

بس عاد اذكرو محاسن موتاكم

الله يهديك خليتني احش وانا قايله ماني حاشه ابد

العـجــوز يقول...

زين لك ؟
حشيت ونسيت ارحب فيك
حياك الله يمه ونستني بهالزياره

العـجــوز يقول...

سويت رفنج

عاد بالله عليج اكو انتقام حلو؟؟
ايييييييي مو بس انتي اللي تقولين آآآآخ حتى انا اقول آآآآآخ عالحب
خليني ساكته لا اطقها بجوه الحين
حياج الله يا يمه والله ونستني زيارتج وونسني هالتفاعل والردود
عسى الله يسلمج
ويخليكم كلكم لي ان شاء الله

Sweet Revenge يقول...

ماكو احلا ولا اشهي ولا اطعم من الانتقام يم يم
ههههههه :)